التشيكية زاكوبالوفا تخطو إلى ثاني أدوار باستاد السويدية للتنس

الرياضة

التشيكية زاكوبالوفا تخطو إلى ثاني أدوار باستاد السويدية للتنسكلارا زاكوبالوفا - أرشيف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/621351/

حجزت التشيكية كلارا زاكوبالوفا بطاقة العبور إلى الدور الثاني لدورة باستاد السويدية للتنس البالغ مجموع جوائزها 235 الف دولار، على حساب صاحبة الأرض السويدية إيلين آلغورين بعد فوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1) في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 16 يوليو/تموز.

حجزت التشيكية كلارا زاكوبالوفا بطاقة العبور إلى الدور الثاني لدورة باستاد السويدية للتنس البالغ مجموع جوائزها 235 الف دولار، على حساب صاحبة الأرض السويدية إيلين آلغورين بعد فوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1) في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 16 يوليو/تموز.

وضربت زاكوبالوفا موعداً في الدور الثاني مع الإسبانية آرانتا بارا-سانتونخا التي أقصت الروسية آلا كودريافتسيفا من الدور الأول، إثر تغلبها عليها بصعوبة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (2-6) و (6-4) و (7-5).

كما بلغت الأمريكية سيرينا وليامز الدور الثاني ايضاً، بعد فوزها بسهولة على البلغارية سيسيل كاراتانتشيفا بمجموعتين دون رد بواقع: (6-1) و (6-2).

وستلعب وليامز المصنفة الأولى عالمياً، في الدور المقبل مع الجورجية آنا تاتيشفيلي التي تغلبت بدورها على السويسرية بيليندا بيتشيتش بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (2-6) و (6-4) و (6-4).

وتمكنت البرتغالية نينا براتشيكوفا من تخطي حاجز الدور الأول ايضاً، بعد فوزها على الهولندية ديسلي كيرهوف بمجموعتين دون مقابل بنتيجة: (6-3) و (6-1).

وستواجه نينا براتشيكوفا في الدور الثاني صاحبة الأرض السويدية يوهانا لارسون التي كانت قد أطاحت بمواطنتها صوفيا ارفيدسون في لقاء "الدربي" بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1).