المدريدي ألبيول يحذو خذو زميله كاييخون وينتقل إلى نابولي

الرياضة

المدريدي ألبيول يحذو خذو زميله كاييخون وينتقل إلى نابولي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/621332/

ذكرت تقارير صحفية في إسبانيا وإيطاليا، يوم الثلاثاء 16 يوليو/تموز، أن راؤول ألبيول مدافع فريق ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، يعتزم الانتقال إلى صفوف نابولي الإيطالي.

ذكرت تقارير صحفية في إسبانيا وإيطاليا، يوم الثلاثاء 16 يوليو/تموز، أن راؤول ألبيول مدافع فريق ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، يعتزم الانتقال إلى صفوف فريق نابولي الإيطالي.

وأشارت التقارير إلى أن نابولي سيدفع نحو 12 مليون يورو، في سبيل التعاقد مع ألبيول.

وذكر موقع "فوتبول إسبانيا"، أنه خلال الأيام القادمة سيقوم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي ومساعده الفرنسي زين الدين زيدان، بتقييم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد لتحديد اللاعبين الذين سيرحلون عن القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الحالية.

وتشير التقارير إلى رحيل ألبيول عن صفوف الميرنجي، لذلك يسعي الإسباني رافائيل بينيتيز المدير الفني لنابولي، في ضم مواطنه بداية من الصيف الحالي.

وسيصبح البيول ثاني لاعب يرحل من "سانتياغو برنابيو" معقل ريال مدريد إلى نابولي، بعد انتقال مواطنه وزميله المهاجم خوسيه كاييخون إلى صفوف النادي الإيطالي.

يذكر أن راؤول ألبيول (27 عاماً)، أنضم إلى صفوف فريق ريال مدريد في عام 2009، قادماً من فالنسيا الإسباني مقابل 15 مليون يورو.

المصدر: (د ب أ).