حماس تعلن سحب تفويضها للرئيس محمود عباس كما جاء في وثيقة الوفاق الوطني

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62133/

اعلنت حركة حماس مساء يوم الثلاثاء 25 ناير/كانون الثاني سحب تفويضها للرئيس محمود عباس كما جاء في وثيقة الوفاق الوطني، وذلك على خلفية تنازلات السلطة الفلسطينية، مشيرة الى أن ادعاء السلطة بانها تفاوض باسم الشعب الفلسطيني هو هراء وافتراء.

اعلنت حركة حماس مساء يوم الثلاثاء 25 ناير/كانون الثاني سحب تفويضها للرئيس محمود عباس كما جاء في وثيقة الوفاق الوطني، وذلك على خلفية تنازلات السلطة الفلسطينية، مشيرة الى أن ادعاء السلطة بانها تفاوض باسم الشعب الفلسطيني هو هراء وافتراء.

وقال خليل الحية القيادي في حركة حماس ان التفويض الذي حصل عليه الرئيس محمود عباس في وثيقة الوفاق الوطني للتفاوض لم يعد قائما ولم نعترف فيه و ان ادعاء السلطة بانها تفاوض باسم الشعب الفلسطيني هو هراء و هو افتراء.

ودعا الحية في مسيرة حاشدة لحركة حماس تنديدا بما وصفته الحركة بتنازلات السلطة الفلسطينية القوى الى الانحياز لصالح المقاومة والثوابت دون مواربة او غموض، حسب وصفه.

وطالب القيادي في حماس القيام بورشة وطنية كبرى للتباحث معا للوصول الى موقف وطني يعزل فيها من اسماهم بالمفرطين بالحقوق. واضاف بالقول: " كفوا ايديكم فلستم امناء ".

كما دعا الى تشكيل جبهة وطنية للعمل من اجل الحفاظ على الثوابت، داعيا العرب والمسلمين للدفاع عن المدينة المقدسة والمسجد الاقصى.
المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية