بطولة موسكو المفتوحة لكرة السلة الثلاثية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/621258/

تمكن فريق "ثوريكس" السلوفيني من التغلب على فريق "غيتو فاميلي" اللاتفي في المباراة النهائية لبطولة موسكو المفتوحة لكرة السلة للهواة.

تمكن فريق "ثوريكس" السلوفيني من التغلب على فريق "غيتو فاميلي" اللاتفي في المباراة النهائية لبطولة موسكو المفتوحة لكرة السلة للهواة.

في الساحة الكبيرة أمام الملعب الرئيسي في مجمع لوجنيكي بموسكو مارس الآلاف كرة السلة على مدار يومين كاملين، شبانا وشابات تجمعوا ولعبوا كرة السلة في هذا العيد الكبير.

هكذا كان الوضع في الخارج، أما داخل الصالة التي أنشأت خصيصا لهذا الحدث فتجمع أكثر من ألف مشجع لمتابعة البطولة الرئيسية - بطولة موسكو المفتوحة لكرة السلة للثلاثي. منافسات حامية الوطيس ومشاركة من لاعبين محترفين لكرة السلة أيضا.

فريق ثوريكس السلوفيني فاجأ الجميع في نصف النهائي وأخرج فريق نوفي ساد الصربي الذي يحمل لقب بطل العالم في هذا النوع من الرياضة. وفي نصف النهائي الثاني تأهل فريق غيتو فاميلي اللاتفي على حساب فريق بيراميدا الروسي، على الرغم من تشجيع الجماهير بقوة للفريق الروسي . وقبل النهائي شهدت الصالة العديد من الاستعراضات للاعبين قدموا خصيصاً لإمتاع الجماهير.

وفي النهائي تمكن الفريق السلوفيني من الفوز على الفريق اللاتفي بفارق 6 نقاط بواقع 17 نقطة لقاء 11 نقطة. وفي مباراة المركزين الثالث والرابع فاز الفريق الصربي على الفريق الروسي بـ21 نقطة لقاء 15 نقطة وأحرز الميدالية البرونزية.

للمزيد شاهدوا تقريرنا المصور