بالفيديو.. مهرجان "ساحة المعركة" تعريف بتقاليد روسيا العسكرية وتذكير بويلات الحرب

أخبار روسيا

بالفيديو.. مهرجان
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/621146/

يجري في قرية نيليدوفو القريبة من موسكو مهرجان "ساحة المعركة"، حيث يتم فيه استعراض المهارات القتالية والتعريف بالتقاليد العسكرية. ويمثل هذا المهرجان حالة فريدة من نوعها تهدف إلى الحفاظ على التاريخ العسكري في روسيا والتذكير به، وبكل ما حملته الحروب من ظروف قاسية عانى بسببها الملايين.

يجري في 14 يوليو/تموز في قرية نيليدوفو الواقعة في منطقة فولوكولامسك القريبة من موسكو مهرجان "ساحة المعركة"، حيث يتم فيه استعراض المهارات القتالية والتعريف بالتقاليد العسكرية. ويمثل هذا المهرجان حالة فريدة من نوعها تهدف إلى الحفاظ على التاريخ العسكري في روسيا والتذكير به.

يكرس المهرجان فعالياته على الأحداث التاريخية التي عصفت بروسيا في الحرب الوطنية العظمى(1941-1945)، أي في اثناء الحرب العالمية الثانية، ويرمي إلى جمع أكبر عدد ممكن من الناس، والمنظمات والأندية المعنية بالتاريخ الحربي والقوات المسلحة في القرن الـ 20.

هذا وتتوفر للحضور إمكانية التعرف على يوميات ضباط الاتصال وجنود المدفعية والطيارين وجنود الدبابات والأطباء الميدانيين والمشاة، وحتى فناني الجبهة.

كما سيتسنى للراغبين تلمس ماهية الحرب من خلال أجواء قريبة جدا من أجواء الاشتباكات المسلحة الحقيقية، وذلك بواسطة قيام متخصصين بنقل الحضور إلى هذه الاجواء من خلال إعادة تمثيل تبادل إطلاق النار والقيام بتفجيرات، وسط ضجيج محركات الدبابات، إذ من شأن كل ذلك أن ينقل المشاهدين المحتشدين لتلقي المعرفة المصحوبة بالتسلية، ينقلهم إلى ظروف الحروب القاسية التي عانى الملايين بسببها ولا يزالون.

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة