بالفيديو .. تركي يرتدي قناعا معدنيا يساعده في الإقلاع عن التدخين

متفرقات

بالفيديو .. تركي يرتدي قناعا معدنيا يساعده في الإقلاع عن التدخين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/620988/

تناقل العديد من مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل فيديو يظهر فيه رجل تركي مرتديا قناعا معدنيا، وهو ما تفتق عنه ذهنه لإجبار نفسه على الإقلاع عن التدخين.

إنه ليس كائنا فضائيا وليس رجلا آليا أو لاعب "هوكي" تحت التمرين، أو نحالا يتجه إلى استخلاص العسل، بل هو مجرد إنسان عانى بسبب عدم قدرته على الإقلاع عن التدخين، فقرر أن يُجبر نفسه على وضع قفص معدني على رأسه يحول بينه وبين عدوه اللدود السجائر.. بحسب فيديو منتشر في الإنترنت.

تناقل العديد من مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو حيث يظهر الرجل متنقلا في أرجاء مدينته، التي ربما اعتاد سكانها على منظره بالخوذة المضادة للتدخين. كما ظهرت إلى جانبه في منزله شابة كانت تساعده بعناية على ارتداء القفص.

ربما لم تُسعف قوة الإرادة الرجل للتخلص من عادة سيئة، لكن الاستعانة بقفص ذهبي لتحقيق هذا الهدف وسيلة غير عادية قد تعرضه للسخرية والتهكم، ليغض الطرف عن هذا الجانب، ما يتطلب قوة إرادة أيضا، وإن كانت من نوع آخر. 

لكن ثمة أسئلة تطرح نفسها.. هل سينجح هذا الرجل بالإقلاع فعلا عن التدخين؟ وهل سيستعين مدخنون آخرون بهذه الوسيلة للإقلاع عن عن هذه العادة الضارة؟ وإذا كان الأمر كذلك .. فسينبغي على الرجل تسجيل هذا الابتكار باسمه في أسرع وقت.