الشارقة تعد أطول مائدة رمضانية أملا بدخول "غينيس"

متفرقات

الشارقة تعد أطول مائدة رمضانية أملا بدخول
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/620982/

أُعلن في إطار فعاليات مهرجان "رمضان الشارقة" عن تجهيز أطول مائدة إفطار في العالم، أملا بإدراجها لاحقا في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، لكي يُضاف الرقم الجديد إلى العديد من الإنجازات التي تمت في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أُعلن في إطار فعاليات مهرجان "رمضان الشارقة"، الذي يشمل فعالية "متعة العطاء"، عن تجهيز أطول مائدة إفطار في العالم، أملا بإدراجها لاحقا في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، لكي يُضاف الرقم الجديد إلى العديد من الإنجازات التي تمت في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفقا لما أفاد به موقع "الفجر" في 12 يوليو/تموز.

تم الإعلان عن هذا الحدث في مؤتمر صحفي عُقد بفندق هيلتون الشارقة. من المتوقع أن يبلغ طول المائدة 600 متر على أن تُقام على كورنيش بحيرة خالد وليوم واحد فقط هو السبت 20 يوليو/تموز الجاري. هذا وبلغت الميزانية المخصصة لهذه المائدة الاستثنائية ما بين 400 ألف و500 ألف درهم.

إلى ذلك تلقى المواطنون والمقيمون في الإمارة دعوة عامة لحضور الحدث وتناول وجبة الإفطار وتسجيل رقم قياسي جديد باسم الإمارات. يُشار إلى أن مهرجان "رمضان الشارقة" يعد من أقدم الفعاليات الترويجية والتسويقية في المنطقة، كما أن القائمين عليه يسعون في كل عام إلى تقديم كل ما هو جديد.