مصدر أمني: انتحارية نفذت تفجير دوموديدوفو وكانت برفقة رجل

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62093/

قال مصدر في الاجهزة الأمنية الروسية للصحفيين، أن النتائج الأولية للتحقيق تشير الى ان إرهابيين اثنين قتلا في الانفجار الذي وقع يوم الاثنين 24 يناير/كانون الثاني في مطار دوموديدوفو قرب موسكو. وأوضح المصدر أن الهجوم نجم عن تفجير قنبلة موضوعة في حقيبة حملتها امرأة جاءت الى صالة الوصول للمطار برفقة رجل وهو أيضا لقى حتفه في الانفجار.

قال مصدر في الاجهزة الأمنية الروسية للصحفيين، أن النتائج الأولية للتحقيق تشير الى ان إرهابيين اثنين قتلا في الانفجار الذي وقع يوم الاثنين 24 يناير/كانون الثاني في مطار دوموديدوفو قرب موسكو.
وأوضح المصدر أن الهجوم نجم عن  تفجير قنبلة موضوعة في حقيبة حملتها امرأة جاءت الى صالة الوصول للمطار برفقة رجل وهو أيضا لقى حتفه في الانفجار.
وكانت وسائل إعلام قد ذكرت يوم الاثنين أن مهاجما انتحاريا كان وراء تفجير دوموديدوفو، وتم العثور على رأس الرجل الذي كان حسب بعض المصادر  من أصل عربي أو قوقازي.
إلا أن المصدر أوضح للصحفيين يوم الثلاثاء أن التفجير وقع عندما أقدمت المرأة على فتح حقيبتها، مضيفا ان المحققين لا يعرفون بعد ما إذا كان الإرهابيان يعتزمان ترك الحقيبة في صالة الوصول قبل تفجيرها عن بعد، عندما انفجرت القنبلة بالصدفة، ام إذا كانا مستعدين للانتحار.
وأضاف ان هناك معلومات تشير الى ان رجلا آخر نقل الارهابيين الى المطار بسيارته وكان ينتظرهما في ساحة وقوف السيارات.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)