الثنائي كيريلينكو – ازارينكو الى نصف نهائي بطولة استراليا المفتوحة للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62089/

تأهل الثنائي الاممي المتألف من الروسية ماريا كيريلينكو والبلاروسية فيكتوريا ازارينكو الى الدور النصف النهائي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس التي تستضيفها ملبورن بعد فوزهما على الثنائي التايواني تشوان تشياتسيون وهسي سوفي بشوطين مقابل شوط واحد ( 5 – 7 و6 – 3 و6 – 2 ).

تأهل الثنائي الاممي المتألف من الروسية ماريا كيريلينكو والبلاروسية فيكتوريا ازارينكو الى الدور النصف النهائي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس التي تستضيفها ملبورن بعد فوزهما على الثنائي  التايواني تشوان تشياتسيون وهسي سوفي بشوطين مقابل شوط واحد ( 5 – 7 و6 – 3 و6 – 2 ) في لقاء استمر ساعتين و22 دقيقة.
سيلتقي الثنائي الاممي في مباراة الدور النصف النهائي الثنائي الاممي المتألف من التشيكية كفيتا بيشكا والسلوفاكية كاترينا سريبوتنيك.

الثنائي المختلط كيريلينكو - زيمونيتش الى الربع النهائي

ومن جانب اخر تأهل الثنائي الروسي - الصربي المختلط كيريلينكو - زيمونيتش الى الدور الربع النهائي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بعد فوزه على الثنائي المتألف من السويدية صوفيا ارفيدسون والالماني فيليب بيتسشنير بشوطين مقابل لاشيء ( 6 - 3 و6 - 4 ).وسيلتقي الثنائي الروسي - الصربي في مباراة الدور الربع النهائي ثنائي مجتلط متألف من الامريكية ميغان شونسي والاسرائيلي ايندي رام

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا