هندوراس تفوز على هايتي والسلفادور تتعادل مع ترينيداد

الرياضة

هندوراس تفوز على هايتي والسلفادور تتعادل مع ترينيداد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/620691/

بدأ منتخب هندوراس غمار مسابقة الكأس الذهبية لكرة القدم لمنطقة الكونكاكاف بفوز سهل على هايتي بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 9 يوليو/تموز، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية للمسابقة التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية لغاية الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

بدأ منتخب هندوراس غمار مسابقة الكأس الذهبية لكرة القدم لمنطقة الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي)، بفوز سهل على هايتي بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 9 يوليو/تموز، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية للمسابقة التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية لغاية الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

وأحرز ثنائية هندوراس كل من روني مارتينيز ومارفن تشافيز في الدقيقتين الـ (3 و 77) على التوالي.

بينما ساد التعادل الإيجابي (2-2) اللقاء الثاني ضمن المجموعة نفسها، بين السلفادور وترينيداد وتوباغو، على ملعب "ريد بول أرينا" في هاريسون (نيوجيرزي).

وأحرز المهاجم السلفادوري رودولفو زيلايا هدفي بلاده في الدقيقتين الـ (22 من ضربة جزاء، و 69)، بينما سجل ثنائية ترينيداد وتوباغو كيون دانيال وكنوين جونز في الدقيقتين الـ (11 و 73) على التوالي.

وتصدرت هندوراس قائمة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، وستكون على موعد مع السلفادور في الجولة الثانية يوم الجمعة المقبل، بينما ستلعب ترينيداد وتوباغو مع هايتي في اليوم نفسه.

أما منافسات المجموعة الثالثة فستبدأ فجر يوم الأربعاء بلقاء كوستاريكا مع كوبا وبيليز مع الولايات المتحدة مستضيفة البطولة.