المكسيك تسقط أمام بنما في بطولة الكأس الذهبية

الرياضة

المكسيك تسقط أمام بنما في بطولة الكأس الذهبيةبنما - المكسيك
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/620593/

استهل المنتخب المكسيكي مشوار الدفاع عن لقب بطولة الكأس الذهبية لكرة القدم لمنطقة الـ "كونكاكاف"، اتحاد أمركا الشمالية والوسطى، بهزيمة مفاجئة أمام بنما (1-2) الاثنين 8 يوليو/تموز، ضمن منافسات المجموعة الأولى من البطولة التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية لغاية 28 من الشهر الجاري.

استهل المنتخب المكسيكي مشوار الدفاع عن لقب بطولة الكأس الذهبية لكرة القدم لمنطقة الـ "كونكاكاف"، اتحاد أمركا الشمالية والوسطى، بهزيمة مفاجئة أمام بنما (1-2) الاثنين 8 يوليو/تموز، ضمن منافسات المجموعة الأولى من البطولة التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية لغاية 28 من الشهر الجاري.

ويدين منتخب بنما بالفضل في فوزه لمهاجمه غابرييل توريس الذي أحرز هدفيه في الدقيقتين الـ (7 من ضربة جزاء، و 48). بينما سجل المكسيكي ماركو فابيان هدف بلاده اليتيم في نهاية الشوط الأول.

كما مني المنتخب الكندي بهزيمة مفاجئة أمام منتخب مارتينيك المتواضع بهدف جاء في الوقت القاتل من المباراة الافتتاحية، أحرزه فابريس روبيرن في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع.

وتصدرت بنما ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، متقدمة بفارق الأهداف على مارتينيك، بينما بقيت كندا والمكسيك في المركزين الثالث والرابع بدون رصيد.

وستلعب المكسيك في الجولة الثانية مع مارتينيك، بينما ستواجه بنما نظيرتها كندا يوم الخميس المقبل.

أما منافسات المجموعة الثانية فستبدأ فجر يوم الثلاثاء بلقاء السلفادور مع ترينيداد وتوباغو، وهايتي مع هندوراس، ومن ثم تنطلق في اليوم التالي مباريات المجموعة الثالثة التي تضم كلا من كوستاريكا وكوبا وبيليز والولايات المتحدة مستضيفة البطولة.