كيم كلايسترز تبلغ ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62055/

تأهلت النجمة البلجيكية كيم كلايسترز المصنفة الثالثة، الى دور الثمانية لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى البطولات الأربع الكبرى، والبالغة قيمة جوائزها 24.2 مليون دولار أمريكي، على حساب الروسية يكاترينا ماكاروفا بتغلبها عليها بمجموعتين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم اليوم الاثنين 24 يناير/كانون الثاني على ملاعب ملبورن الصلبة.

تأهلت النجمة البلجيكية كيم كلايسترز الى دور الثمانية لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس المقامة حالياً في مدينة ملبورن، أولى البطولات الأربع الكبرى، والبالغة قيمة جوائزها 24.2 مليون دولار أمريكي.

وجاء تأهل كلايسترز المصنفة الثالثة، على حساب الروسية يكاترينا ماكاروفا بتغلبها عليها بمجموعتين دون رد، بواقع: (7-6) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 24 يناير/كانون الثاني على ملاعب ملبورن الصلبة.

وستكون النجمة البلجيكية الفائزة بثلاثة القاب من سلسلة البطولات الاربع الكبرى ووصيفة بطولة استراليا عام 2004، على موعد في الدور المقبل مع البولندية انيشكا رادفانسكا المصنفة 12، التي عانت الأمرين لبلوغ دور الثمانية ايضاً، بفوزها على شواي بينغ بصعوبة كبيرة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (7-5) و (3-6) و (7-5).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا