الاسباني فيرير يتأهل للدور الربع النهائي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62022/

تأهل لاعب التنس الاسباني دافيد فيرير المصنف السابع في بطولة استراليا المفتوحة للتنس الى الدور الربع النهائي للبطولة بعد فوزه على الكندي ميلوش راونيتش في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين وانتهت بنتيجة ( 4 – 6 و 6 – 2 و6 – 3 و6 – 4 ).

تأهل لاعب التنس الاسباني دافيد فيرير المصنف السابع في بطولة استراليا المفتوحة للتنس الى الدور الربع النهائي للبطولة بعد فوزه على الكندي ميلوش راونيتش في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين وانتهت بنتيجة ( 4 – 6 و 6 – 2 و6 – 3 و6 – 4 ). استمر اللقاء اكثر من ساعتين ونصف الساعة. وكان اللاعب الكندي قد فاز على الروسي ميخائيل يوجني المصنف العاشر في هذه الدورة بنتيجة ( 6 – 4 و7 -5 و4 – 6 و6 – 4 ). وسيلتقي الاسباني فيرير الفائز من لقاء الاسباني رفائيل نادال المصنف الاول دوليا والكرواتي مارين تشيليتش.
وفي مباراة ثانية فاز الاوكراني الكسندر دولغوبولوف على السويدي روبين سوديرلينغ المصنف الرابع دوليا بنتيجة ( 1 – 6 و6 – 3 و6 – 1 و4 – 6 و6 – 2 ) واستمر اللقاء اكثر بقليل من ساعتين ونصف الساعة. وهذه المرة الاولى التي يتأهل فيها الاوكراني الى مباراة الدور الربع النهائي للبطولات الكبرى. وسيلعب دولغوبولوف في مباراة الدور الربع النهائي البريطاني ايندي ميوري المصنف الخامس في الدورة الذي فاز على النمساوي يورغن ميليتزر المصنف الـ 11 في الدورة بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل لاشيء ( 6 – 3 و6 – 1 و6 – 1 ).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا