وفاة جزائري أحرق نفسه متأثرا بحروقه

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62019/

أفادت مصادر جزائرية يوم الأحد 23 يناير/كانون الثاني بأن الجزائري كريم بندين (35 عاما)توفي مساء يوم السبت، متأثرا بحروق أصيب بها حين أضرم النار بنفسه في مدينة دلس الساحلية شرق الجزائر.

أفادت مصادر جزائرية يوم الأحد 23 يناير/كانون الثاني بأن الجزائري كريم بندين الأعزب (35 عاما)توفي مساء يوم السبت، متأثرا بحروق أصيب بها حين أضرم النار بنفسه في مدينة دلس الساحلية شرق الجزائر.وتوفي كريم  في مستشفى الدويرة التي تبعد مسافة 20 كيلومترا الى جنوب غرب العاصمة الجزائرية التى نقل اليها في حال خطرة بعدما احرق نفسه في محاولة انتحار لم تعرف أسبابها.
وقام 7 أشخاص آخرون بإحراق أنفسهم في الجزائر منذ 12 يناير/كانون الثاني الجاري.
ووقعت محاولات الانتحار هذه بعد عودة الهدوء الى الجزائر التي شهدت بين 6 و9 يناير/كانون الثاني اضطرابات احتجاجا على غلاء المعيشة وأسفرت عن سقوط 5 قتلى وأكثر من 800 جريح.
سوداني يحاول إحراق نفسه
أضرم سوداني في الـ25 من عمره النار في جسده فأصيب بحروق من الدرجة الثانية، كما أفاد مصدر طبي في مستشفى أم درمان حيث يعالج.
وقال شهود عيان لوكالة "فرانس برس" إن الأمين موسى الامين، وهو عامل بناء من دارفور، وقف في وسط الشارع في سوق أم درمان المحاذية للخرطوم وسكب البنزين على جسده وأشعل النار. ولم تُعرف دوافع محاولة الانتحار. ونقل الشاب إلى مستشفى أم درمان حيث وضع في وحدة العناية المركزة.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية