بالفيديو .. هدف خرافي لنيمار في مرمى فريق ميسي

الرياضة

بالفيديو .. هدف خرافي لنيمار في مرمى فريق ميسي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/620180/

أحرز البرازيلي الموهوب نيما ردا سيلفا هدفاً رائعاً، في المباراة الودية الخيرة بكرة القدم التي خسر فيها فريقه أمام فريق زميله الجديد في النادي الكتالوني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وأصدقائه (5-8)، في العاصمة البيروفية ليما أمام 30 ألف متفرج.

أحرز البرازيلي الموهوب نيمار دا سيلفا هدفاً رائعاً، في المباراة الودية الخيرية بكرة القدم التي خسر فيها فريقه أمام فريق زميله الجديد في النادي الكتالوني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وأصدقائه (5-8)، في العاصمة البيروفية ليما أمام 30 ألف متفرج.

وسدد نيمار كرة هيأها له زميله داني ألفيش، في الدقيقة السبعين من مسافة بعيدة جداً عانقت الشباك من فوق رأس الدولي الأوروغواياني فيرناندو موسليرا حارس مرمى أصدقاء "ميسي". كما أحرز نجم فريق برشلونة الجديد هدفاً آخر في المبارة، وسجل ميسي بدوره ثنائية في مرمى أصدقاء نيمار.

وسجل داني ألفيش هدفين ايضاً في الشوط الأول بألوان فريق ميسي الذي ضم في صفوفه مواطنيه دانيال أوزفالدو وبابلو أيمار وإيزيكييل لافيتزي، والثاني بألوان فريق نيمار الذي ضم مواطنيه الحارس جوليو سيزار والمهاجم جوليو باتيستا والإيطاليين باولو كانافارو وماركو ماتيراتسي والكولومبي ماريو ييبيس والفرنسي فلوران مالودا.

وقاد الايطالي فابيو كابيلو مدرب المنتخب الروسي، فريق ميسي في هذا اللقاء، بينما أشرف البرازيلي زيكو على فريق مواطنه نيمار المتوج بلقب بطل كأس القارات 2013 في صفوف منتخب بلاده على حساب نظيره الايطالي بفوزه عليه (3-0) في النهائي يوم الأحد الماضي.

وكان ميسي وأصدقاؤه قد استهلوا سلسلة مبارياتهم الخيرية السبت الماضي بالفوز على منتخب نجوم العالم بقيادة البرازيلي روبينيو (9-6) في مدينة مديين الكولومبية.

وستستمر الجولة في أمريكا بمباراتين أخريين، الأولى في لوس أنجلوس يوم الأربعاء، والثانية في شيكاغو يوم السبت المقبل.

المصدر: (أ ف ب).