مارغيلوف: الأزمة اللبنانية قد تزيد من حدة التوتر في الشرق الأوسط

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62011/

اعتبر ميخائيل مارغيلوف رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي إن الأزمة الحالية في لبنان قد تزيد من حدة التوتر في الشرق الأوسط، داعيا الى عدم التدخل في الشؤون الداخلية لهذا البلد. وفي حديث مع قناة "روسيا اليوم" شدد مارغيلوف على اهمية الحفاظ على التوازنات الداخلية في لبنان.

اعتبر ميخائيل مارغيلوف رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي إن الأزمة الحالية في لبنان قد تزيد من حدة التوتر في الشرق الأوسط، داعيا الى عدم التدخل في الشؤون الداخلية لهذا البلد. وفي حديث مع قناة "روسيا اليوم" شدد مارغيلوف على اهمية الحفاظ على التوازنات الداخلية في لبنان.
وقال مارغيلوف: "عندما نسمع أصواتا من منابر سياسية مختلفة تدعو الى إبقاء البعض في الحكومة وطرد آخرين فإن هذا يثير قلقنا .. سيبقى لبنان بلدا موحدا وسياديا وديمقراطيا فقط في حالة الحفاظ على الضوابط والتوازنات ".
وكان السيناتور الروسي قد أوضح يوم السبت الماضي في مقابلة مع وكالة "نوفوستي" الروسية ان"الأزمة الحالية في بيروت ذات صلة  بـ"تصادم مصالح كافة دول المنطقة بما في ذلك إيران وإسرائيل"، مضيفا "أنها قد تؤدي إلى عودة الفوضى إلى لبنان لأن هناك تهديدا لأساس النظام السياسي للبلاد".
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية