ليسيتسكي تتابع مشوارها الرائع في ملاعب ويمبلدون

الرياضة

ليسيتسكي تتابع مشوارها الرائع في ملاعب ويمبلدون
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/620107/

واصلت الألمانية سابين ليسيتسكي صاحبة المفاجأة الكبرى في بطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالثة البطولات الأربع الكبرى البالغ مجموع جوائزها 16 مليون و 60 ألف دولار، واصلت تألقها وبلغت الدور نصف النهائي، إثر تغلبها على الإستونية كايا كانيبي بمجموعتين متتاليتين الثلاثاء 2 يوليو/ تموز.

حجزت الألمانية سابين ليسيتسكي صاحبة المفاجأة الكبرى في بطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالثة البطولات الأربع الكبرى البالغ مجموع جوائزها 16 مليون و60 ألف دولار، بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي إثر تغلبها على الإستونية كايا كانيبي بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما الثلاثاء 2 يوليو/ تموز.

وستكون ليسيتسكي المصنفة الـ 23 عالميا، في الدور المقبل بانتظار الفائزة من اللقاء الذي سيجمع البولندية أغنيشكا رادفانسكا المصنفة رابعة، مع الصينية لي نا المصنفة سادسة.

وكانت سابين ليسيتسكي قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بإطاحتها بالأمريكية سيرينا وليامز المصنفة أولى عالمياً، من الدور ربع النهائي وجردتها من اللقب، بعد فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-2) و (1-6) و (6-4) يوم الاثنين الماضي.