بالصور .. نيمار أفضل لاعب لكأس القارات وتوريس أفضل هداف

الرياضة

بالصور .. نيمار أفضل لاعب لكأس القارات وتوريس أفضل هداف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/620024/

أحرز النجم البرازيلي الموهوب نيما ر دا سيلفا الذي قاد منتخب بلاده إلى الفوز بلقب كأس القارات الأحد 30 يونيو/حزيران، احرز لقب أفضل لاعب في البطولة، بينما ذهبت جائزة أفضل هدف للماتادور الإسباني فرناندو توريس.

أحرز النجم البرازيلي الموهوب نيما ر دا سيلفا الذي قاد منتخب بلاده إلى الفوز بلقب كأس القارات الأحد 30 يونيو/حزيران،  احرز لقب أفضل لاعب في البطولة، بينما ذهبت جائزة أفضل هدف للماتادور الإسباني فرناندو توريس.

وحصد راقصو السامبا ، إضافة إلى لقب البطولة، معظم الألقاب الفردية، فقد حصل نيمار على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في البطولة، بينما ذهبت الفضية إلى الإسباني الفنان أندرياس إنييستا، أما الكرة البرونزية فقد كانت من نصيب البرازيلي الآخر باولينهو.

كما حصل نيمار على جائزة الحذاء البرونزي كثالث أفضل هدف برصيد أربعة أهداف، خلف زميله فريد الذي حصل على جائزة الحذاء الفضي لثاني أفضل هداف برصيد 5 أهداف، بينما كانت جائزة الحذاء الذهبي من نصيب الإسباني فرناندو توريس برصيد 5 أهداف ايضاً، ولكنه لعب أقل زمنا من فريد.

وحصل البرازيلي خوليو سيزار على القفازات الذهبية كأفضل حارس مرمى، وحصلت البرازيل على لقب أفضل دفاع ايضاً، حيث دخل مرماها ثلاثة أهداف فقط.

بينما فازت إسبانيا بجائزة أفضل هجوم برصيد 15 هدفاً، منها 10 أهداف في مرمى تاهيتي، وجائزة اللعب النظيف، في حين اكتفت ايطاليا بالمركز الثالث في البطولة، والأوروغواي بالمركز الرابع. 

 

 

 

 

 

 

دوري أبطال اوروبا