بالفيديو .. دافيد لويز ينقذ البرازيل من هدف بيدرو

الرياضة

بالفيديو .. دافيد لويز ينقذ البرازيل من هدف بيدرو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/620016/

تألق مدافع المنتخب البرازيلي العملاق دافيد لويز في إنقاذ مرمى منتخب بلاده من هدف مؤكد للمهاجم الإسباني بيدرو رودريغيز، خلال المباراة النهائية لبطولة كأس القارات بكرة القدم 2013، التي توح بلقبها السيليساو بفوزه على الماتادور (3-0) الأحد 30 يونيو/حزيران.

تألق مدافع المنتخب البرازيلي العملاق دافيد لويز في إنقاذ مرمى منتخب بلاده من هدف مؤكد للمهاجم الإسباني بيدرو رودريغيز ، خلال المباراة النهائية لبطولة كأس القارات بكرة القدم 2013، التي توح بلقبها السيليساو بفوزه على الماتادور (3-0) الأحد 30 يونيو/حزيران.

ونجح لويز في إبعاد كرة من حلق المرمى بقدمه اليسرى ببراعة، كانت في طريقها إلى شباك زميله الحارس جوليو سيزار في الدقيقة الـ 40 وذلك بعد تسديدة بيدرو رودريغيز مهاجم برشلونة الذي انفرد من الجهة اليمنى، على إثر تمريرة من خوان ماتا من الوسط، وذلك بعدما كانت النتيجة تشير إلى تقدم البرازيل (1-0).

وقال لويز مدافع تشيلسي: "أنا معجب بالمهاجم بيدرو، وكنت أعلم إلى أين يريد التسديد. وحاول جوليو سيزار التصدي للكرة بقدمه اليمنى، وأنا قفزت بالقدم اليسرى من أجل منع تسجيل الهدف".

وحرم دافيد لويز المهاجم بيدرو رودريغيز في أن يصبح صاحب أول هدف لمنتخب لافوريا روخا -  "La Furia Roja"، في الشباك البرازيلية منذ 51 عاماً، بعد هدف مواطنه رودريغيز في مرمى البرازيل في مونديال تشيلي 1962.