كفيتوفا تواصل مشوارها في ملاعب ويمبلدون

الرياضة

كفيتوفا تواصل مشوارها في ملاعب ويمبلدون
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/620000/

صعدت التشيكية بيترا كفيتوفا إلى الدور ربع النهائي لبطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، البالغ رصيد جوائزها 16 مليون و60 الف دولار، على حساب الإسبانية كلارا سواريز نافارو المصنفة الـ 19 عالميا، إثر تغلبها عليها بمجموعتين دون رد في المباراة التي جرت بينهما الاثنين 1 يوليو/ تموز.

صعدت التشيكية بيترا كفيتوفا إلى الدور ربع النهائي لبطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، البالغ رصيد جوائزها 16 مليون و60 الف دولار، على حساب الإسبانية كلارا سواريز نافارو المصنفة الـ 19 عالميا ، إثر تغلبها عليها بمجموعتين مقابل لا شيء بنتيجة: (7-6) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما الاثنين 1 يوليو/ تموز.

وضربت كفيتوفا المصنفة ثامنة عالميا، موعداً في الدور المقبل مع البلجيكية كيرستن فليبكنز المصنفة الـ 20، التي تغلب بدورها على الإيطالية فلافيا بينيتا بفوزها عليها وبالنتيجة نفسها بمجموعتين متتاليتين بواقع: (7-6) و (6-3).

كما بلغت الصينية لي نا الدور ربع النهائي ايضاً، على حساب الايطالية الأخرى روبيرتا فينتشي المصنفة الـ 11، بعد تغلبها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين تفاصيلهما: (6-2) و (6-0).   

وستكون لي نا المصنفة سادسة عالميا، في الدور المقبل بانتظار الفائزة من اللقاء الذي يجمع البولندية اغنيشكا رادفانسكا المصنفة رابعة، مع البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا.