العثور على قنبلة يدوية الصنع ورشاشين في مكان اشتباك مسلح بشمال القوقاز الروسي

أخبار روسيا

العثور على قنبلة يدوية الصنع ورشاشين في مكان اشتباك مسلح بشمال القوقاز الروسي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/619898/

عثرت أجهزة الأمن الروسية في مكان اشتباك مع مسلحين بمنطقة أوروان في جمهورية قبردين بلقاريا الروسية بشمال القوقاز على قنبلة يدوية الصنع. أفاد بذلك يوم 30 يونيو/حزيران مصدر في وزارة الداخلية في الجمهورية.

عثرت أجهزة الأمن الروسية في مكان اشتباك مع مسلحين بمنطقة أوروان  في جمهورية قبردين بلقاريا الروسية بشمال القوقاز على قنبلة يدوية الصنع. أفاد بذلك يوم 30 يونيو/حزيران مصدر في وزارة الداخلية في الجمهورية.

وكانت وسائل الإعلام قد أفادت في وقت سابق بأن أجهزة الأمن قامت بتصفية مقاتل واعتقال آخر في بمنطقة أوروان، بالإضافة إلى توقيف 3 مدنيين لديهم ضلوع في التعاون مع منظمات إرهابية. كما عثر أفراد أجهزة الأمن في الغابة على قاعدة تتسع لخمسة أشخاص ومجهزة للإقامة فترة طويلة.

ويقول المصدر إنه صودرت في مكان الاشتباك عبوة ناسفة يدوية الصنع وقطعتان من رشاش كلاشنيكوف خفيفتان و9 قنابل يدوية وقاذف قنابل وكرات معدنية تستخدم في العبوات الناسفة لإصابة الأفراد و180 طلقة للأسلحة الخفيفة.

وتقول وزارة الداخلية إن المسلح القتيل كان مطلوبا لأجهزة الأمن الروسية وهو من أبناء مدينة نالتشيك عاصمة جمهورية قبردين بلقاريا.

يذكر أن عناصر العصابة المذكورة ضالعون في تدبير بعض الاغتيالات ضد أفراد أجهزة الأمن ، بما في ذلك في جمهورية قبردين بلقاريا. وكان عناصر العصابة يعملون على تنفيذ سلسلة من الجرائم الإرهابية ضد منتسبي أجهزة الأمن في عاصمة الجمهورية ومنطقة أوروان.

المصدر: وكالة "نوفوستي" الروسية