جنيفر لوبيز تهنئ الرئيس التركماني بعيد ميلاده وتثير استياء معارضيه

متفرقات

جنيفر لوبيز تهنئ الرئيس التركماني بعيد ميلاده وتثير استياء معارضيه
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/619895/

هنأت الفنانة الأمريكية الشهيرة جنيفر لوبيز رئيس تركمانيا قربان قلي بردي محمدوف بعيد ميلاده الـ 56، وذلك في حفل أحيته لوبيز مع عدد من المغنيين.

هنأت الفنانة الأمريكية الشهيرة جنيفر لوبيز رئيس تركمانيا قربان قلي بردي محمدوف بعيد ميلاده الـ 56، وذلك في حفل أحيته لوبيز مع عدد من المغنيين في 29 يوليو/حزيران.

وقد أثارت تهنئة الفنانة هذه استياء العديد من معارضي الرئيس التركماني، كما ذكر موقع "كومسومولسكايا برافدا" الروسي.

هذا ويلفت معارضو محمدوف الانتباه إلى أن جنيفر لوبيز "J.Lo" عضو في منظمة "أمنيستي" للدفاع عن حقوق الإنسان، في إشارة منهم إلى اعتراضهم على إحياء الحفل أمام الرئيس التركماني.

وحول هذا الأمر علق هؤلاء بالقول إن لوبيز تتمتع بكامل الحرية للمشاركة في هذا الحفل أو ذاك لجني الأموال، لكن مشاركتها في هذا الحفل تسيء إلى سمعتها كناشطة في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان.

وقد صدح صوت المغنية والممثلة التي تعود جذورها إلى بورتوريكو بأغنية "Happy Birthday, Mr. Presiden"، لتعيد بذلك إلى الأذهان احتفال الرئيس الأمريكي الأسبق جون كيندي بعيد ميلاده حين هنأته الممثلة مارلين مونرو، رمز أنوثة القرن العشرين كما توصف. فقد وقفت  مارلين مونرو آنذاك أمام جمهور شارك جون كيندي احتفاله بالمناسبة، وأدت هذه الأغنية بطريقة خاصة عكست شيئا من الأدوار التي كانت تقوم بها، مما جعلها أشهر من غنى هذه الأغنية حتى الآن.