جيوكوفيتش يواصل الزحف نحو لقب ويمبلدون

الرياضة

جيوكوفيتش يواصل الزحف نحو لقب ويمبلدون
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/619858/

واصل الصربي نوفاك جيوكوفيتش المصنف الأول على العالم زحفه نحو لقب بطولة ويمبلدون الإنجليزية للتنس (ثالث البطولات الأربع الكبرى) البالغ رصيد جوائزها 16 مليونا و60 الف دولار، بعد فوزه على الفرنسي جيريمي شاردي في لقاء الدور الثالث الذي جمعهما يوم السبت 29 يونيو/ حزيران، بثلاث مجموعات متتالية بواقع (6-3 و6-2 و6-2).

واصل الصربي نوفاك جيوكوفيتش المصنف الأول على العالم زحفه نحو لقب بطولة ويمبلدون الإنجليزية للتنس (ثالث البطولات الأربع الكبرى) البالغ رصيد جوائزها 16 مليونا و60 الف دولار، بعد فوزه على الفرنسي جيريمي شاردي في لقاء الدور الثالث الذي جمعهما يوم السبت 29 يونيو/ حزيران.

كما تأهل التشيكي توماس برديتش والأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو والألماني طومي هاس المصنفون سابعاً وثامناً وثالث عشر على التوالي، بعد فوز الأول على الجنوب أفريقي كيفن أندرسون السابع والعشرين (3-6 و6-3 و6-4 و7-5)، والثاني على السلوفيني غريغا زيمليا (7-5 و7-6 و6-0)، والثالث على الإسباني فيليسيانو لوبيز (4-6 و6-2 و7-5 و6-4).

وسيتواجه جيوكوفيتش في الدور المقبل مع هاس، وبرديتش مع الأسترالي بيرنارد توميتش الذي أطاح بالفرنسي ريتشارد غاسكيه، وديل بوترو مع الإيطالي أندرياس سيبي الفائز على الياباني كي نيشيكوري.