بارتولي تواصل مشوارها في ملاعب ويمبلدون وكورنيه تودعها

الرياضة

بارتولي تواصل مشوارها في ملاعب ويمبلدون وكورنيه تودعها
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/619778/

حجزت الفرنسية بطاقة العبور إلى الدور الرابع لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى للتنس، على حساب الإيطالية كاميلا جيورجي، الجمعة 28 يونيو/حزيران، بينما خرجت مواطنتها أليز كورنيه المصنفة الـ 29 من الدور الثالث على يد الايطالية الأخرى فلافيا بينيتا.

حجزت الفرنسية بطاقة العبور إلى الدور الرابع لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى للتنس، على حساب الإيطالية كاميلا جيورجي إثر تغلبها عليها بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6-4) و (7-5) في المباراة التي جمعتهما الجمعة 28 يونيو/حزيران.

وستكون بارتولي في الدور ثمن النهائي بانتظار الفائزة من اللقاء الذي يجمع الأمريكية سلوان ستيفنز المصنفة الـ 17، مع التشيكية بيترا تشيتكوفسكايا.

بينما انتهت المواجهة الفرنسية – الايطالية الأخرى بهزيمة الفرنسية أليز كورنيه المصنفة الـ 29 على يد الايطالية فلافيا بينيتا بمجموعة مقابل مجموعتين بواقع: (6-0) و (6-7) و (2-6).

وضربت فلافيا بينيتا موعداً في الدور الرابع مع البلجيكية كيرستن فليبكنز المصنفة الـ 20، الني تخطت عقبة الصربية فيسنا دولونيتس بفوزها عليها بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-4) و (6-2).