الألمانية كيربر تودع بطولة ويمبلدون للتنس

الرياضة

الألمانية كيربر تودع بطولة ويمبلدون للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/619768/

خرجت الألمانية أنجليك كيربر المصنفة سابعة، من الدور الثالث لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى للتنس، على يد الإستونية كايا كانيبي بعد خسارتها أمامها بمجموعة مقابل مجموعتين في المباراة التي جمعتهما الجمعة 28 يونيو/حزيران.

خرجت الألمانية أنجليك كيربر المصنفة سابعة، من الدور الثالث لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى للتنس، على يد الإستونية كايا كانيبي بعد خسارتها أمامها بمجموعة مقابل مجموعتين تفاصيلها: (6-3) و (6-7) و (3-6) في المباراة التي جمعتهما الجمعة 28 يونيو/حزيران.

وستكون كانيبي على موعد في الدور المقبل مع الأمريكية أليسون ريسك التي تغلبت بدورها على البولندية أورسولا رادفانسكا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة ايضاً بواقع: (4-6) و (6-3) و (6-4).

بينما بلغت لورا روبسون الدور الثالث، على حساب الكولومبية ماريانا دوكي مارينو بفوزها عليها بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-4) و (6-1).

وستلعب روبسون في الدور المقبل مع النيوزيلندية ماريانا إراكوفيتش التي تجاوزت عقبة الصينية بينغ شواي المصنفة الـ 24، إثر فوزها عليها بمجموعتين نظيفتين مقابل لا شيء بواقع: (7-6) و (6-2).