دجوكوفيتش يتابع مشواره في بطولة ويمبلدون للتنس

الرياضة

دجوكوفيتش يتابع مشواره في بطولة ويمبلدون للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/619676/

واصل الصربي نوفاك دجوكوفيتش مشواره في بطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 16 مليون و 60 ألف دولار، بعد فوزه على الأمريكي بوبي رينولدز، الخميس 27 يونيو/حزيران.

واصل الصربي نوفاك دجوكوفيتش مشواره في بطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 16 مليون و 60 ألف دولار، بعد فوزه على الأمريكي بوبي رينولدز  بثلاث مجموعات متتالية بنتيجة: (7-6)  و (6-3) و (6-1) في المواجهة التي جمعتهما الخميس 27 يونيو/حزيران.

وسيكون دجوكوفيتش المصنف الأول، في الدور الثالث بانتظار الفائز من اللقاء الذي يجمع الألماني يان لينارد شتروف مع الفرنسي جيريمي شاردي المصنف الـ 28.

وصعد الفرنسي ريشارد غاسكيه إلى الدور الثالث ايضاً، بعد تغلبه على الياباني جو سويدا بثلاث مجموعات لواحدة تفاصيلها: (6-0) و (6-3) و (6-7) و (6-3).

وضرب غاسكيه المصنف التاسع، موعداً في الدور المقبل مع الأسترالي بيرنارد توميتش الذي أطاح بالأمريكي جيمس بليك إثر فوزه عليه بثلاث مجموعات دون رد بواقع: (6-3) و (6-4) و (7-5).

في حين خرج الفرنسيان الآخران ميشيل لودرا وبول هنري ماتيو من الدور الثاني لخسارتهما أمام كل من الايطالي اندرياس سيبي المصنف الـ 23، والإسباني فيليسيانو لوبيز على التوالي. 

 

 

دوري أبطال اوروبا
مباشر.. عشرات الآلاف من أنصار صالح يتجمعون في صنعاء في ذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام