برشلونة يواصل تقديم عروضه القوية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/61963/

تابع فريق برشلونة سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزه على ضيفه راسينغ سانتاندير بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 22 يناير/كانون الثاني على ملعب "كامب نو" في إطار الأسبوع العشرين من الدوري.

تابع فريق برشلونة سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزه على ضيفه راسينغ سانتاندير بثلاثة أهداف دون رد  في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 22 يناير/كانون الثاني على ملعب "كامب نو" في إطار الأسبوع العشرين من الدوري.

وتقدم الفريق الكاتالوني بهدف مباغت وسريع أحرزه مهاجمه الشاب بيدرو رودريغيز في الدقيقة الأولى من بداية اللقاء، وضاعف الفتى الذهبي الأرجنتيني ليونيل ميسي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 33، علماً أنه أهدر ضربة جزاء في مباراة الكأس ضد مضيفه ريال بيتيس فريق الدرجة الثانية يوم الأربعاء الماضي، قبل أن يختتم أندريس إنييستا ثلاثية برشلونة في الدقيقة الـ 56 من عمر المباراة.
ورفع برشلونة رصيده الى 55 نقطة، وابتعد في الصدارة بفارق سبع نقاط أمام غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي يستضيف فريق ريال مايوركا يوم الأحد ضمن المرحلة نفسها.
وفي مباراة أخرى قاد المهاجم البرازيلي الدولي لويس فابيانو فريقه اشبيلية الى الفوز على ضيفه ليفانتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل فابيانو ثلاثية كاملة (هات تريك) في الدقائق الـ (28  و 42 من ضربة جزاء و 68)، بينما سجل المدافع الفرنسي جوليان اسكودي هدفاً في الدقيقة الـ 39، أما هدف ليفانتي الوحيد فقد حمل توقيع تشيسكو في الدقيقة الـ 58 من زمن المباراة.
ورفع اشبيلية رصيده الى 29 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد ليفانتي عند 15 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا