الأهلي يتعثر أمام مضيفه فريق مصر المقاصة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/61961/

وقع نادي الأهلي المصري في فخ التعادل أمام مضيفه فريق مصر المقاصة بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 22 يناير/كانون الثاني في ختام مباريات الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقع نادي الأهلي المصري في فخ التعادل أمام مضيفه فريق مصر المقاصة بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 22 يناير/كانون الثاني في ختام مباريات الأسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز لكرة القدم.

افتتح محمد أبو تريكة نجم المنتخب المصري ونادي الأهلي، التسجيل لفريقه في الدقيقة الـ 27 من الشوط الأول من ضربة جزاء، ليدخل بذلك أبو تريكة الى نادي المائة في الدوري المصري، بينما سجل سامح العيداروس هدف التعادل لفريق مصر المقاصة في الدقيقة الـ 31 من الشوط نفسه.
وأهدر نادي الأهلي حامل اللقب في المواسم الستة الماضية، نقطتين ثمينتين وتراجع الى المركز الخامس برصيد 26 نقطة، وبالتالي فشل في تقليص الفارق الى أربع نقاط مع غريمه التقليدي الزمالك المتصدر الذي تعثر هو الآخر بوقوعه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه الإنتاج الحربي في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة، في حين صعد فريق مصر المقاصة الى المركز التاسع برصيد 18 نقطة.

وفي المقابل ارتقى فريق اتحاد الشرطة الى المركز الثالث، إثر فوزه على ضيفه المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشرطة بالعباسية في ختام المرحلة الخامسة عشرة للدوري، وأحرز أهداف اتحاد الشرطة كل من مينوسو بوبا وعبد الله فاروق في في الدقيقة الـ (65 و 69) على التوالي.
ورفع اتحاد الشرطة رصيده الى 26 نقطة، متساويا بذلك مع كل من انبي و الأهلي، ولكنه يتفوق عليهما بفارق الأهداف على التوالي، فيما توقف رصيد المصري البورسعيدي عند 20 نقطة ويحتل المرتبة السابعة في الدوري.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا