شارابوفا تسقط أمام برتغالية مغمورة في بطولة ويمبلدون للتنس

الرياضة

شارابوفا تسقط أمام برتغالية مغمورة في بطولة ويمبلدون للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/619555/

حققت البرتغالية المغمورة ميشيلي لاشر دي بريتو مفاجأة من العيار الثقيل باطاحتها بالروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثالثة، من الدور الثاني لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى للتنس، الأربعاء 26 يونيو/حزيران.

حققت البرتغالية المغمورة ميشيلي لاشر دي بريتو مفاجأة من العيار الثقيل بإطاحتها بالروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثالثة، من الدور الثاني لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى للتنس، بفوزها عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (6-3) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء 26 يونيو/حزيران.

وضربت بريتو موعداً في الدور الثالث مع الإيطالية كارين كناب التي تغلبت بدورها على التشيكية لوسي شافارجوفا المصنفة الـ 27، بمجموعتين لواحدة تفاصيلها: (4-6) و (6-4) و (6-4).

في حين بلغت الروسية الأخرى يكاترينا ماكاروفا لأول مرة في تاريخها الدور الثالث للبطولة، على حساب الإسبانية غاربيني موغوروزا بتغلبها عليها بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (2-6) و (7-6) و (6-4).

وستلعب ماكاروفا المصنفة الـ 25، في الدور المقبل مع الفائزة من المواجهة التي تجمع التشيكية بيترا كفيتوفا المصنفة ثامنة، مع الكازاخية ياروسلافا شفيدوفا.