ريال مدريد يقدم أنشيلوتي رسمياً لوسائل الإعلام

الرياضة

ريال مدريد يقدم أنشيلوتي رسمياً لوسائل الإعلام
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/619526/

قدم فريق ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، الأربعاء 26 يونيو/حزيران، مدربه الجديد الايطالي كارلو أنشيلوتي رسمياً للإعلام في ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل النادي الملكي.

قدم فريق ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، الأربعاء 26 يونيو/حزيران، مدربه الجديد الايطالي كارلو أنشيلوتي رسمياً للإعلام في ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل النادي الملكي.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي حضره رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، والأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الرياضي، إن العمل ليس سهلاً: "ولكن أعرف ما ينتظرني. أنا سعيد جداً أن أكون هنا، في النادي الأكثر عراقة في العالم. يجب أن يفوز ويمارس اللعب الاستعراضي".

وشكر المدرب الإيطالي ناديه السابق باريس سان جيرمان الذي قاده إلى الفوز بلقب بطل الدوري المحلي، على الفرصة التي منحوني إياها: "أعتقد أنها كانت جيدة في فرنسا، كما أريد أن أشكر الرئيس بيريز والمدير والمسؤولين لأنهم قاموا بعمل قوي جداً لجلبي إلى القلعة البيضاء".

وأكد انشيلوتي بأن الفرنسي زين الدين زيدان سيكون من بين مساعديه: "قرر زيدان أن يكون من بين المدربين وأنا سعيد بالعمل إلى جانبه. سيكون مساعداً جيداً بالإضافة الى مساعدي الاعتيادي بول كليمان".

وكان فلورنتينو بيريز قد تمنى من زيدان (41 عاماً)، أن "يقود المشروع الرياضي للنادي" في السنوات الأربع المقبلة.

وختم الايطالي حديثه بالقول: "سيكون لدي دعم من الرئيس ومن النادي ومن جميع العشاق".

كما شكر فلورنتينو بيريز بدوره مدربه الجديد على قناعاته وعزيمته، معبراً عن امتنانه له، كما شكر نادي باريس سان جيرمان ورئيسه ناصر الخليفي على "الأسلوب الجيد جداً في التعاون، كما يناسب ناديين كبيرين".

ورحب رئيس ريال مدريد بمدربه الجديد مخاطباً انشيلوتي بالقول: "قلت لك إنك ستكون مدرباً لنا يوماً ما، وها هو اليوم قد جاء، مرحباً بك في ملعبك الجديد، مرحباً بك في مدريد".

وسيمتد عقد أنشيلوتي (54 عاماً)، الذي قاد فريق باريس سان جيرمان إلى إحراز لقب بطل الدوري الفرنسي الموسم الماضي، لأول مرة بعد عام 1994، لثلاثة مواسم، خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي عاد إلى فريق تشلسي الإنكليزي.

ويسعى ريال مدريد الذي وضع نصب عينيه الفوز باللقب العاشر لدوري الأبطال في الموسم المقبل، خلال هذه الأيام إلى اتمام صفقة لاعب ملقا الشاب ايسكو، والتعاقد مع الويلزي غاريث بيل نجم فريق توتنهام الانكليزي، إضافة إلى الظفر بخدمات مهاجم من طراز الأورغواياني إدينسون كافاني هداف نابولي الايطالي، ومواطنه لويس سواريز هداف ليفربول الإنكليزي، والدولي واين روني نجم فريق مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي الممتاز.