بالفيديو .. مقدمة نشرة جوية تُصاب بحالة هستيرية بسبب عنكبوت اقتحم الشاشة

متفرقات

بالفيديو .. مقدمة نشرة جوية تُصاب بحالة هستيرية بسبب عنكبوت اقتحم الشاشة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/619474/

"إنه ليس في الغرفة". بهذه العبارة حاول مقدما نشرة إخبارية تهدئة روع زميلتهما مقدمة النشرة الجوية، التي بدأت بالصراخ حين وقع نظرها على عنكبوت ظهر فجأة على الشاشة، بعدما نجح بالتسلل زحفا على الكاميرا التي التقطته وجعلت منه نجما دون علمه ولو لثوانٍ قليلة.

"إنه ليس في الغرفة". بهذه العبارة حاول مقدما نشرة إخبارية في قناة  Global BC الكندية تهدئة روع زميلتهما مقدمة النشرة الجوية كريستي غوردون، التي بدأت بالصراخ حين وقع نظرها على عنكبوت ظهر فجأة على الشاشة، بعدما نجح بالتسلل زحفا على الكاميرا التي التقطته وجعلت منه نجما دون علمه ولو للحظات قليلة.

وقد انتابت كريستي نوبة من الهلع عبرت عنه بضحك هستيري بعد أن صرخت "إنه يزحف" وراحت تتلمس شعرها وهي تهرب بعيدا عن الشاشة، فيما كان زملاؤها يؤكدون لها بأن العنكبوت على الشاشة فقط وقد تعالت ضحاكاتهم من وراء الكواليس.

واصلت كريستي محاولاتها الفرار من العنكبوت بالقفز والجري في أرجاء الاستوديو، حتى اختفت عن الأنظار تماما لـ 9 ثوانٍ بينما كانت تصرخ "لا أستطيع أن أحتمله"، لتعود للظهور إلى جانب الأرقام التي تشير إلى حالة الطقس وهي تحاول استعادة السيطرة على نفسها ومواصلة النشرة.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها كريستي غوردون إلى موقف مماثل على الهواء، إذ سبق وأن هاجمتها ذبابة اقتحمت الاستوديو. وعلى الرغم من أن الذبابة  كانت حقيقية وهجومها حقيقي أيضا، إلا أن غوردون بدت أكثر تماسكا أنذاك مقارنة مع فزعها من العنكبوت.