بافلوتشينكوفا وبتروفا تودعان بطولة ويمبلدون مبكراً

الرياضة

بافلوتشينكوفا وبتروفا تودعان بطولة ويمبلدون مبكراً
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/619441/

خرجت الروسيتان أناستاسيا بافلوتشينكوفا وناديجدا بتروفا مبكراً من الدور الأول لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى للتنس، يوم الثلاثاء 25 يونيو/حزيران، على يد كل من البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا والتشيكية كارولينا بليسكوفا على التوالي.

خرجت الروسيتان أناستاسيا بافلوتشينكوفا وناديجدا بتروفا مبكراً من الدور الأول  لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى للتنس، يوم الثلاثاء 25 يونيو/حزيران، على يد كل من البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا والتشيكية كارولينا بليسكوفا على التوالي.

وجاء خروج أناستاسيا بافلوتشينكوفا المصنفة الـ 21، على يد البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا عقب هزيمتها الساحقة أمامها بمجموعتين دون رد بواقع: (0-6) و (1-6).

وستلعب تسفيتانا بيرونكوفا في الدور الثاني مع الفائزة من المواجهة التي تجمع الجارتين التشيكية باربورا ستريكوفا والسلوفاكية ماغدلينا ريباريكوفا.

أما ناديجدا بتروفا المصنفة الـ 13، فقد سقطت أمام التشيكية الأخرى كارولينا بليشكوفا بمجموعتين متتاليتين ايضاً بنتيجة: (3-6) و (2-6).

وضربت بليشكوفا موعداً في الدور الثاني مع الكرواتية بيترا مارتيتش التي تغلبت بدورها على الجورجية آنا تاتيشفيلي بمجموعتين لواحدة تفاصيلها: (6-1) و (1-6) و (6-3).