مدير مكتب عمر سليمان يشن هجوما على "الاخوان المسلمين"

أخبار العالم العربي

مدير مكتب عمر سليمان يشن هجوما على صورة من الارشيف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/619430/

شن حسين كمال مدير مكتب اللواء عمر سليمان نائب الرئيس المصري السابق الثلاثاء 25 يونيو/حزيران هجوما شديدا على جماعة "الاخوان المسلمين"، متهما إياها باستغلال نقاء "الشباب الطاهر" ممن قاموا بالثورة في مصر.

شن حسين كمال مدير مكتب اللواء عمر سليمان نائب الرئيس المصري السابق الثلاثاء 25 يونيو/حزيران هجوما  شديدا على جماعة "الاخوان المسلمين"، متهما إياها باستغلال نقاء "الشباب الطاهر" ممن قاموا بالثورة في مصر.

وقال حسين كمال إن سليمان طالب "الاخوان المسلمين" في وقت الثورة بأن يشكلوا حزبا لهم، وبأن يختاروا بين الحزب والجماعة، مشيرا الى أن "الاخوان" ابلغوا سليمان بنية إخلاء الميدان، لكنهم تراجعوا عن ذلك.

وذكر حسين كمال أن جماعة "الاخوان" طلبت من سليمان الترشح لرئاسة الجمهورية في يوليو/تموز عام 2011. كما قال إن الاعلان الدستوري المكمل ظهر في ظرف من مكتب الإرشاد للجماعة، وتم أمر الرئيس محمد مرسي أن ينفذه دون أن يقرأه.

كما اتهم مدير مكتب سليمان القوى الخارجية، وخاصة الولايات المتحدة وإسرائيل بالتآمر ضد مصر ودعم جماعة "الاخوان".

وقال حسين كمال إن جماعة "الاخوان المسلمين" فشلت فشلا ذريعا في ادارة شؤون الدولة، وشدد على اهمية أن تخرج الجماهير إلى الشوارع يوم 30 يونيو/حزيران، مشيرا إلى أن ذلك "ليس تحريضا على التظاهر".

.

المصدر: وسائل الاعلام المصرية

الأزمة اليمنية