الأمن الروسي يعثر على 8 جثث في فيللا تعود لرجل عصابة متنفذ

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/61943/

وقعت في 22 يناير/كانون الثاني جريمة قتل في منزل أحد رجال العصابات المتنفذين، ويدعى فلاديمير سليزايف المعروف في اوساط عالم الاجرام بـ "خان" وهو ناشط في مجال تجارة المخدرات، وذلك بمدينة ستافروبول جنوبي روسيا، راح ضحيتها 8 أشخاص هم 5 رجال و3 نساء، قتلوا باعيرة نارية وبطعنات بأدوات حادة.

وقعت في 22 يناير/كانون الثاني جريمة قتل في منزل أحد رجال العصابات المتنفذين، ويدعى فلاديمير سليزايف المعروف في اوساط عالم الاجرام بـ "خان" وهو ناشط في مجال تجارة المخدرات، وذلك بمدينة ستافروبول جنوبي روسيا، راح ضحيتها 8 أشخاص هم  5 رجال و3 نساء، قتلوا باعيرة نارية وبطعنات بأدوات حادة.

وقد تمكنت أجهزة الأمن من تحديد هويات القتلى ومن بينهم سليزايف نفسه، الذي كان قد أمضى في السابق فترات متفاوتة في السجن، بالإضافة الى أفراد من أسرته وسائقه وكذلك من العاملين في منزله، في حين نجا من الجريمة طفلان وجدا حيين.
وقد توصلت التحقيقات الأولية الى استنتاج يفيد بسرقة بعض المقتنيات غالية الثمن من الفيللا.
وأعلنت السلطات الأمنية انها شرعت بالتحقيق في ملابسات الجريمة الجماعية، مؤكدة انها ستتخذ كل الإجراءات اللازمة للتوصل الى مرتكبي هذه الجريمة التي وصفتها بالبشعة.ويعتقد بعض المحللين ان الجريمة هذه نوع من انواع تصفية الحسابات بين المجموعات الاجرامية في تلك المنطقة.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)