كولومبية مغمورة تطيح بالألمانية جورجيس من ويمبلدون

الرياضة

كولومبية مغمورة تطيح بالألمانية جورجيس من ويمبلدون
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/619427/

حققت الكولومبية المغمورة ماريانا دوكي مارينو مفاجأة مدوية بإقصائها الألمانية جوليا جورجيس من الدور الأول لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى للتنس، بفوز عليها بمجموعتين لواحدة في المواجهة التي جمعتهما الثلاثاء 25 يونيو/حزيران.

حققت الكولومبية المغمورة ماريانا دوكي مارينو مفاجأة مدوية بإقصائها الألمانية جوليا جورجيس من الدور الأول لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى للتنس، بفوزها عليها بمجموعتين لواحدة بواقع: (6-4) و (6-7) و (7-5) في المواجهة التي جمعتهما الثلاثاء 25 يونيو/حزيران.

وستلعب ماريانا دوكي مارينو في الدور الثاني مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع الروسية ماريا كيريلينكو المصنفة عاشرة، مع البريطانية لورا روبسون.

في حين تجنبت الألمانية الأخرى مونا بارثيل مصير مواطنتها جورجيس، وتخطت بصعوبة عقبة منافستها الرومانية مونيكا نيكوليسكو إثر تغلبها عليها بمجموعتين لواحدة ايضاً تفاصيلها: (6-3) و (4-6) و (7-5).

وضربت بارثيل المصنفة في المركز الـ 30، موعداً في الدور الثاني مع الأمريكية ماديسون كيز التي تغلبت بدورها على البريطانية هيذر واتسون بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-3) و (7-5).

بينما لم تواجه الأمريكية سيرينا وليامز المرشحة بقوة لنيل اللقب، أي صعوبة في عبور الدور الأول، بعدما فازت على منافستها المغمورة ماندي مينيلا من لوكسمبورغ، بمجموعتين دون رد بواقع: (6-1) و (6-3).

وستمتحن سيرينا المصنفة الأولى، في الدور الثاني منافستها الفرنسية كارولين غارسيا الفائزة على الصينية جي تشينغ بمجموعتين مقابل لا شيء بنتيجة: (6-3) و (6-4).