حذف الخاتمة الروسية البديلة من فيلم "الحرب العالمية زد "

أخبار العالم

حذف الخاتمة الروسية البديلة من فيلم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/619417/

كانت الخاتمة الأولية لفلم مارك فورستر"الحرب العالمية زد" الذي عرض أثناء افتتاح مهرجان موسكو السينمائي مخصصة لروسيا.

كانت الخاتمة الأولية لفلم مارك فورستر"الحرب العالمية زد" الذي عرض أثناء افتتاح مهرجان موسكو السينمائي مخصصة لروسيا. وكان بطل الفلم بريد بيت يحارب الزومبي (الأشخاص المسلوبي الإرادة) في روسيا الاتحادية. أما في النسخة الأخيرة للفيلم فبإمكان المشاهد رؤية جري لاين، بطل بيتا مغادرا إسرائيل وقادما إلى ويلز، حيث يخترع طريقة تمكن البشر من انقاذ أنفسهم من الزومبي .

وأما في النسخة الأولية من الفيلم فان الاحداث لا تجري كذلك، حيث هبطت طائرة جري لاين في مطار موسكو وصودر هاتفه الخلوي ليجند في الجيش الروسي، ثم تحول جري لاين إلى آلة  للقضاء على الزومبي. وكان الممثل اروسي قسطنطين خابينسكي في البداية يلعب دور مقاتل روسي في الفيلم. ولم يوضح المسؤولون في ستوديو "بارامونت"، حيث تم تصوير الفيلم، سبب حذف المشاهد الروسية منه. كما لم يذكروا شيئا عما إذا كانوا سيصدرون تلك المشاهد بصفتها مواد إضافية للفيلم.

هذا وأعلنت شركة " Paramount Pictures" إلغاء مراسم العرض الأول لفيلم "الحرب العالمية زد "  التي كان من المفترض أن تقام في مدينة سان باولو البرازيلية لتضامنها مع الشعب البرازيلي كما قيل، لكن العرض الفيلم في دور السينما البرازيلية سيبدأ في 27 يونيو/حزيران أي كما خطط له سابقا.

المصدر: وكالات

 

 

فيسبوك 12مليون