النجم نادال يبلغ ثمن نهائي بطولة استراليا المفتوحة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/61941/

صعد النجم الإسباني رافائيل نادال المصنف الأول عالمياً، الدور ثمن النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى البطولات الأربع الكبرى، البالغة قيمة جوائزها 24.2 مليون دولار أمريكي، على حساب الاسترالي برنارد توميتش بفوزه عليه بسهولة بثلاث مجموعات نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 22 يناير/كانون الثاني بمدينة ملبورن.

صعد النجم الإسباني رافائيل نادال المصنف الأول عالمياً، الدور ثمن النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى البطولات الأربع الكبرى، البالغة قيمة جوائزها 24.2 مليون دولار أمريكي.

وجاء تأهل النجم نادال على حساب الاسترالي الشاب برنارد توميتش صاحب الأرض والجمهور، بتغلبه عليه بسهولة بثلاث مجموعات دون رد، بواقع: (6-2) و (6-1) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 22 يناير/كانون الثاني على ملاعب مدينة ملبورن.
وسيكون نادال على موعد في الدور ثمن النهائي مع الكرواتي مارين تشيليتش المصنف الخامس عشر، الذي فاز بصعوبة كبيرة على الأمريكي جون إيسنر صاحب الرقم القياسي لأطول مباراة في دورة ويمبلدون، في مباراة ماراتونية أخرى استمرت لمدة 4 ساعات و 33 دقيقة، وانتهت بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين، بواقع: (4-6) و (6-2) و (6-7) و (7-6) و (9-7).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا