الروسية بوتشكوفا تتخطى حاجز الدور الأول في بطولة ويمبلدون

الرياضة

الروسية بوتشكوفا تتخطى حاجز الدور الأول في بطولة ويمبلدون
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/619404/

استهلت الروسية أولغا بوتشكوفا مشوارها في بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى للتنس، بفوز سهل على الهولندية أرانتشا روس بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما الثلاثاء 25 يونيو/حزيران.

استهلت الروسية أولغا بوتشكوفا مشوارها في بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى للتنس، بفوز سهل على الهولندية أرانتشا روس بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-4) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما الثلاثاء 25 يونيو/حزيران.

وضربت بوتشكوفا موعداً في الدور الثاني مع الأسترالية سمانثا ستوسور المصنفة الـ 14، التي تغلبت بدورها على السلوفاكية آنا بسهولة بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-3) و (6-1).

كما عبرت اليابانية المخضرمة كاميكو دايت كروم إلى الدور الثاني ايضاً، على حساب الألمانية كارينا ويذويفت إثر فوزها عليها بسهولة تامة بمجموعتين دون رد بواقع: (6-0) و (6-2).

وستواجه كاميكو في الدور المقبل الفائزة من المباراة التي تجمع الرومانية ألكسندرا كادانتو مع النمساوية تاميرا باتشيك المصنفة الـ 28.

وحجزت الصينية لي نا بطاقة العبور إلى الدور الثاني ايضاً، بعد تغلبها على الهولندية ميشيلا كرايتشيك بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1).

وستلعب لي نا المصنفة سادسة، في الدور المقبل مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع الرومانية سيمونا هاليب مع البيلاروسية أولغا غوفورتسوفا.