مفاجأة مدوية في ويمبلدون.. البلجيكي دارسيس يقصي نادال!

الرياضة

مفاجأة مدوية في ويمبلدون.. البلجيكي دارسيس يقصي نادال!
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/619335/

فجر البلجيكي البلجيكي ستيف دارسيس مفاجأة من العيار الثقيل في بطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 16 مليون و 60 ألف دولار، بإطاحته بالإسباني رافائيل نادال المصنف خامساً، من الدور الأول، الاثنين 24 يونيو/حزيران.

فجر البلجيكي ستيف دارسيس مفاجأة من العيار الثقيل في بطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 16 مليون و 60 ألف دولار، بإطاحته بالإسباني رافائيل نادال المصنف خامساً، من الدور الأول، بعد فوزه عليه بثلاث مجموعات متتالية بواقع: (7-6) و (7-6) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما الاثنين 24 يونيو/حزيران.

كما خرج الإسبانيان الآخران البرت مونتانيس وغييرمو غارسيا لوبيز من الدور الأول ايضاً، على يد كل من الروسي أندريه كوزنيتسوف والألماني داستن براون على التوالي.

وفشل الصربي يانكو تيبساريفيتش المصنف الـ 14، في تخطي حاجز الدور الأول للبطولة، إثر خسارته أمام مواطنه فيكتور ترويتسكي بثلاث مجموعات دون رد تفاصيلها: (6-3) و (6-4) و (7-6).

في حين صعد الأرجنتيني خوان موناكو والتشيكي راديك شتيبانيك إلى الدور الثاني بعد تغلبهما على كل من الألماني باستيان كنيتيل والأسترالي مات ريد على التوالي، وبنتيجة واحدة بثلاث مجموعات نظيفة. 

 

دوري أبطال اوروبا