يوجني يتابع مشواره في بطولة ويمبلدون وأندريف يودعها

الرياضة

يوجني يتابع مشواره في بطولة ويمبلدون وأندريف يودعها
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/619318/

صعد الروسي ميخائيل يوجني إلى الدور الثاني لبطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 16 مليون و 60 ألف دولار، بينما فشل مواطنه إيغور أندريف في تخطي حاجز الدور الأول.

استهل الروسي ميخائيل يوجني مشواره في بطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 16 مليون و 60 ألف دولار، بالفوز على الهولندي روبن هاسه بثلاث مجموعات دون رد بواقع: (6-4) و (7-5) و (7-5) في المباراة التي جرت بينهما الاثنين 24 يونيو/حزيران.

في حين خرج مواطنه إيغور أندريف مبكراً من الدور الأول، على يد البولندي لوكاس كوبوت، لخسارته أمامه بثلاث مجموعات دون رد بواقع: (1-6) و (5-7) و (2-6) في المباراة التي جرت بينهما الاثنين 24 يونيو/حزيران.

وتأهل السويسري روجيه فيدرر المصنف ثالثاً، بسهولة إلى الدور الثاني، لعد تغلبه على الروماني فيكتور هانيسكو بثلاث مجموعات متتالية بنتيجة: (6-3) و (6-2) و (6-0).

وسيكون فيدرر حامل اللقب والرقم القياسي في البطولة، على موعد في الدور الثاني مع الأوكراني سيرغي ستاخوفسكي الذي فاز بدوره على البرازيلي دوترا سيلفا بسهولة ايضاً، بثلاث مجموعات دون رد تفاصيلها: (6-4) و (6-0) و (6-4).