مصر لم تصمد أمام تشيلي في مونديال الشباب 2013

الرياضة

مصر لم تصمد أمام تشيلي في مونديال الشباب 2013
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/619229/

استهل المنتخب المصري مشواره في بطولة كاس العالم لكرة القدم تحت سن 20 عاماً، بالخسارة أمام نظيره التشيلي بهدف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما الأحد 23 يونيو/حزيران، على إستاد "جامعة أكدنيز" في مدينة انطاكية التركية.

استهل المنتخب المصري مشواره في بطولة كاس العالم لكرة القدم تحت سن 20 عاماً، بالخسارة أمام نظيره التشيلي بهدف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما الأحد 23 يونيو/حزيران، على إستاد "جامعة أكدنيز" في مدينة انطاكية التركية.

صعق المصري محمود عبد المنعم "كهربا" التشيليين عندما سجل هدفا مبكرا  أحرزه في الدقيقة العاشرة من انطلاق صافرة البدابة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى بعد تمريرة بينية رائعة. ولكن التشيلي نيكولاس كاستيلو أدرك التعادل في الدقيقة الـ 25، ومن ثم أحرز زميله كريستيان برافو هدف الفوز لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ 76 من زمن اللقاء الذي أكمله التشيليون بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ 80 بعد طرد مدافعهم كريستيان كويفاس.

وحصدت تشيلي نقاط المباراة الثلاث، وتصدرت ترتيب المجموعة الخامسة، بانتظار نتيجة اللقاء الثاني الذي يجمع منتخبي انكلترا والعراق.

 وفي مباراة أخرى فاز المنتخب الأوزبيكي على نظيره النيوزيلندي بسهولة بثلاثية بيضاء توالى على تسجيلها كل من أبوسبيك ماخساتالييف وإيغور سيرغيف وديور توروبوف في الدقائق الـ (14 و 53 و 67) من عمر اللقاء.

وتصدرت أوزبيكستان قائمة المجموعة السادسة التي تضم ايضاً منتخبي الأوروغواي وكرواتيا.