اليونان تهزم المكسيك وأستراليا تتعادل مع كولومبيا في كأس العالم

الرياضة

اليونان تهزم المكسيك وأستراليا تتعادل مع كولومبيا في كأس العالم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/619172/

حقق المنتخب اليوناني فوزاً مثيراً على نظيره المكسيكي (2-1) في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 22 يونيو/حزيران، على ملعب "كمال أوكاك" في تركيا، في الجولة الأولى لبطولة كأس العالم للشباب تحت سن 20 سنة، بينما تعادلت أستراليا مع كولومبيا (1-1).

حقق المنتخب اليوناني فوزاً مثيراً على نظيره المكسيكي (2-1) في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 22 يونيو/حزيران، على ملعب "كمال أوكاك"، في الجولة الأولى لبطولة كأس العالم للشباب تحت سن 20 سنة، المقامة حالياً في تركيا، بينما تعادلت أستراليا مع كولومبيا (1-1).

وضع اليوناني بكاليكس منتخب بلاده في المقدمة بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 16، وأدرك المكسيكي إيسيبريكوتا التعادل قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول. ولكن اليوناني كولوفس اقتنص هدف الفوز لمنتخب بلاده في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

وحصدت اليونان نقاط المباراة الثلاث وتصدرت قائمة المجموعة الرابعة، بانتظار نتيجة المباراة الثانية ضمن المجموعة بين منتخبي الباراغواي ومالي.

أستراليا تتعادل مع كولومبيا

وفي مباراة أخرى جرت في مدينة  طرابزون التركية، تعادل المنتخب الأسترالي مع نظيره الكولومبي بهدف لمثله في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة.

سجل الأسترالي دانييل دا سيلفا هدف التقدم للكنغر في الدقيقة الأولى من انطلاق صافرة بداية الشوط الثاني، وأدرك المكسيكي جون كوردوبا التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ 76 من عمر المباراة.

واكتفى كل من المنتخبين بنقطة واحدة، ويتقاسمان صدارة المجموعة، بانتظار نتيجة المباراة الثانية التي تجمع تركيا منظمة البطولة مع السلفادور.