فان نيستلروي في طريق العودة الى ريال مدريد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/61914/

بات نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، قاب قوسين أو أدنى من الوصل الى اتفاق مع نادي هامبورغ الألماني بشأن عودة المهاجم الهولندي المخضرم رود فان نيستلروي الى صفوف الفريق الملكي، وذلك حسبما ذكرته تقارير إعلامية يوم الجمعة 21 يناير/كانون الثاني في إسبانيا وألمانيا.

بات نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، قاب قوسين أو أدنى من الوصل الى اتفاق مع نادي هامبورغ الألماني بشأن عودة المهاجم الهولندي المخضرم رود فان نيستلروي الى صفوف الفريق الملكي، وذلك حسبما ذكرته تقارير إعلامية يوم الجمعة  21 يناير/كانون الثاني في إسبانيا وألمانيا.

وذكرت صحيفتا "آس" و"ماركا" الإسبانيتان على موقعيهما على الإنترنت أن فريق هامبورغ وافق على السماح للمهاجم الهولنديرود فان نيستلروي بالعودة الى ريال مدريد، بعد عام قضاه في الدوري الألماني، بشرط الحصول على نحو مليوني يورو.
يذكر أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق الملكي يطالب بالتعاقد مع مهاجم لسد الثغرة التي تركها المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين بسبب إصابة وجراحة في الظهر ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري.
انتقل فان نيستلروي (34 عاماً)، من فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي الى ريال مدريد في شهر أغسطس/آب لعام 2006 ولعب معه حتى يناير/كانون الثاني 2010، قبل أن ينتقل الى هامبورغ الألماني.
وقد أحرز فان نيستلروي 64 هدفاً لفريق ريال مدريد في 97 مباراة خاضها في صفوفه، وتوج معه بلقب الدوري الإسباني مرتين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا