والد ميسي ومحاموه ينفوا التهم الموجهة للبرغوث الأرجنتيني

الرياضة

والد ميسي ومحاموه ينفوا التهم الموجهة للبرغوث الأرجنتيني
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/619083/

أكد خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني، الهداف التاريخي لنادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، ليونيل ميسي ، أنه ونجله لم يرتكبا أياً من الإتهامات الموجهة اليهما بالتهرب الضريبي، وأن الغرض من هذه الاتهامات تشويه سمعة إبنه.

أكد خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني، الهداف التاريخي لنادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، ليونيل ميسي ، أنه ونجله لم يرتكبا أياً  من الإتهامات الموجهة اليهما بالتهرب الضريبي، وأن الغرض من هذه الاتهامات تشويه سمعة إبنه.

وقال خورخي، وهو ايضا وكيل أعمال ابنه ليونيل، في تصريح لوسائل الإعلام الإسبانية: "ليس هناك أي خوف من القضية بالنسبة لنا، نعلم تماما أننا لم نرتكب أي خطأ وقادرون على إثبات ذلك، نحن ندفع ضرائب بمبالغ مكونة من 6 أرقام والكثير من الأصفار، لا أتفهم لماذا رفعوا قضية علينا بدون أن يتكلموا معنا بالأساس".

وأردف "أتفهم أن ليونيل مشهور، والصحافة ستتناقل الخبر، لكن هناك صحافة لن أذكرها سعيدة بهذه الأخبار وتقود حملات لتشويه سمعته، وهذه ليست المرة الأولى".

من جهتهم أكد محامو ميسي بأن موكلهم بريء تماماً من التهمة الموجهة إليه، وقال مكتب المحامي خواريز فيسيانا في بيان رسمي يوم الجمعة 21 يونيو/ حزيران: "نحن واثقون تماماً من براءة موكلنا، ونؤكد بأنه سيدفع المبالغ المترتبة عليه والتي ستحدد لاحقاً، لكننا واثقون أيضاً بأنه قام بتسديد التزاماته الضريبية".

وكان القضاء الإسباني قد وجه رسميا للبرغوث الأرجنتيني ووالده تهمة التهرب الضريبي بقيمة أكثر من 4 ملايين يورو واستدعاهما إلى التحقيق في 17 سبتمبر/ أيلول المقبل للإدلاء بأقوالهما.

دوري أبطال اوروبا