بوتين : 37 مشروعا كبيرا سينفذ في شمال القوقاز خلال عام 2011 بقيمة 13 مليار دولار

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/61892/

اعلن رئيس الحكومة الروسية فلاديمير بوتين خلال اجتماع للجنة الحكومية الخاصة بتطوير منطقة شمال القوقاز انه سيتم في عام 2011 تنفيذ 37 مشروعا كبيرا في هذه المنطقة سيستثمر فيها حوالي 13 مليار دولار.

اعلن رئيس الحكومة الروسية فلاديمير بوتين خلال اجتماع للجنة الحكومية الخاصة بتطوير منطقة  شمال القوقاز يوم 21 يناير/كانون الثاني انه سيتم في عام 2011 تنفيذ 37 مشروعا كبيرا في شمال القوقاز سيستثمر لغرض انجازها  حوالي 13 مليار دولار.
وقال بوتين "نعتزم خلق ما لا يقل عن 400 الف فرصة  عمل في شمال القوقاز خلال السنوات العشر القادمة. وفي عام 2011 وحده سننفذ 37 مشروعا كبيرا ستستثمر فيها حوالي 13 مليار دولار.
واكد رئيس الحكومة الروسية انه ستحول الى دائرة شمال القوقاز الفدرالية اموال كبيرة من الميزانية العامة ، وكذلك موارد للشركات الكبرى.  كما تم تأسيس شركة خاصة بتنمية شمال القوقاز ليقدم خبراؤها المساعدة للمنطقة والبزنيس المحلي في تطبيق البرامج الاستثمارية واعداد الوثائق المالية وخطط العمل.
واعلن  بوتين انه قد أسست شركة "مصحات شمال القوقاز" التي ستقيم مناطق اقتصادية سياحية خاصة في شمال القوقاز. وخصصت الحكومة لاقامة بناها التحتية ما يعادل قرابة ملياري دولار ، مؤكدا انه من اجل تحفيز النشاط العملي ستطبق آلية الضمانات الحكومية التي يشكل حجمها الاولي  1.6  مليار دولار.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم