النيابة العامة الاماراتية تحيل الى المحكمة 30 متهما بتشكيل فرع للاخوان المسلمين بدون ترخيص

أخبار العالم العربي

النيابة العامة الاماراتية تحيل الى المحكمة 30 متهما بتشكيل فرع للاخوان المسلمين بدون ترخيصصورة من الارشيف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/618835/

اعلن أحمد راشد الضنحاني المحامي العام لنيابة امن الدولة عن احالة 30 متهما مصريا واماراتيا الى المحكمة الاتحادية العليا في دولة الامارات وجهت اليهم تهمة تشكيل فرع لجماعة "الاخوان المسلمين" بدون ترخيص من قبل الجهات المختصة في الامارات.

اعلن أحمد راشد الضنحاني المحامي العام لنيابة امن الدولة يوم الاربعاء 19 يونيو/حزيران عن احالة 30 متهما  مصريا واماراتيا الى المحكمة الاتحادية العليا في دولة الامارات وجهت اليهم تهمة تشكيل فرع لجماعة "الاخوان المسلمين" بدون ترخيص من قبل الجهات المختصة في الامارات.

وذكرت وكالة انباء الامارات الرسمية (وام) ان هؤلاء شكلوا هيكلا إداريا لتجنيد أعضاء جدد للتنظيم، بالاضافة الى جمع تبرعات وزكوات واشتراكات بدون ترخيص لدعم الفرع ماليا. كما حصلوا على دعم مالي من التنظيم السري الذي سعى للاستيلاء على الحكم في الدولة ، وهو ما تم  الكشف عنه لدى ضبط ومحاكمة أعضائه في وقت سابق. وقام عناصر فرع "الاخوان" ايضا بتشكيل لجنة إعلامية لهم.

هذا وكانت السلطات الاماراتية قد اعتقلت في وقت سابق عشرات الاشخاص من المنتمين الى جماعة "الاخوان المسلمين" المحظورة في الامارات. وتتهم الامارات عناصر الجماعة بالتخطيط لتأسيس جناح عسكري لهم والاستيلاء على الحكم في البلاد.

المصدر: وام

الأزمة اليمنية