استراليا المفتوحة: شارابوفا تتأهل بصعوبة وكوزنيتسوفا تقهر هينان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/61877/

تأهلت الروسيتان ماريا شارابوفا ومواطنتها سفيتلانا كوزنيتسوفا الى الدور ثمن النهائي من دورة استراليا المفتوحة اولى البطولات الأربع الكبرى بعد فوز الأولى على الألمانية يوليا غورغيس والثانية على البلجيكية جوستين هينان.

تأهلت الروسيتان ماريا شارابوفا ومواطنتها سفيتلانا كوزنيتسوفا الى الدور ثمن النهائي من دورة استراليا المفتوحة اولى البطولات الأربع الكبرى بعد فوز الأولى على الألمانية يوليا غورغيس والثانية على البلجيكية جوستين هينين ناردين.
ولم تبدأ شارابوفا المباراة بشكل حسن اذ أنها خسرت الجولة الأولى 4-6 بعد ارتكابها 8 أخطاء سهلة ولكنها استجمعت قواها وفازت في المجموعتين الثانية والثالثة 6-4 و 6-4 لتتأهل الى الدور القادم لتلاقي الفائزة من لقاء الامريكية السمراء فينوس ويليامز مع اندريا بيتكوفيتش المانيا.
بدورها فازت سفيتلانا كوزنيتسوفا المصنفة الـ23 على البلجيكية جوستين هينان اردين المصنفة 11 بمجموعتين دون رد وبواقع 6-4 و 7-6 (10:8) وستلاقي في الدور المقبل الايطالية فرانشيسكا سكيافوني التي فازت على الرومانية مونيكا نيكوليسكا 6-0 و 7-6.
ولم يحالف الحظ الروسية فيسنا ماناسيفا التي خسرت أمام اللاتفية اناستاسيا سيفاستوفي 3-6 و 1-6 ولكنها تستطيع ان تكون راضية عن مشاركتها لأنها دخلت البطولة بعد خوضها كافة التصفيات.

وستلاقي سيفاستوفي في الدور المقبل المصنفة الأولى عالميا كارولين فوزنياكي التي تغلبت على السلوفاكية دومينيك تسيبولكوفا.6-4 و 6-3.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا