أعمال قمة العشرين لرواد الأعمال الشباب تنطلق في بطرسبورغ

أخبار روسيا

أعمال قمة العشرين لرواد الأعمال الشباب تنطلق في بطرسبورغ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/618694/

تنطلق اليوم 18 يونيو/حزيران في مدينة بطرسبورغ الروسية قمة العشرين لرواد الأعمال الشباب (Y20 Russia 2013) التي ستتركز على مواضيع إصلاح الهيكلية المالية العالمية وتحقيق النمو الاقتصادي المستدام.

تنطلق اليوم 18 يونيو/حزيران في مدينة بطرسبورغ الروسية قمة العشرين لرواد الأعمال الشباب (Y20 Russia 2013) التي ستركز على مواضيع إصلاح الهيكلية المالية العالمية وتحقيق النمو الاقتصادي المستدام.

وفي نهاية القمة، سيصدر المشاركون فيها "دعوة الى زعماء مجموعة العشرين" ستضم توصيات الشباب بشأن جميع المواضيع التي سيبحثها الزعماء المشاركون. ومن المتوقع أن يقدم الشباب هذه الدعوة في لقائهم المقرر مع المنسقة الروسية لقمة العشرين كسينيا يودايفا.

ويحضر القمة التي تنطلق أعمالها قبل يوم من افتتاح منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي، 106 موفدين من دول مجموعة العشرين بالإضافة الى ممثلين من 6 دول دعتهم روسيا للمشاركة من بروناي واسبانيا وكازاخستان والسنغال وسنغافورة واثيوبيا.

ودعا الجانب الروسي المشاركين الى اختيار المواضيع التي ستتركز عليها القمة بأنفسهم، ومنها إصلاح المنظمات المالية الدولية وأسواق المال والإدارة الحقوقية للمجال المالي وتقديم التوصيات بشأن التعامل مع الديون الحكومية وتطوير منشآت البنية التحتية والأمن الغذائي وحماية البيئة.

المصدر: "إيتار-تاس"