ايطاليا تسقط المكسيك في كأس القارات

الرياضة

ايطاليا تسقط المكسيك في كأس القارات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/618568/

استهل المنتخب الإيطالي مشواره في مسابقة كأس القارات لكرة القدم 2013، بالفوز على نظيره المكسيكي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما الأحد 16 يونيو/حزيران، على ملعب ماراكانا الشهير في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

استهل المنتخب الإيطالي مشواره في مسابقة كأس القارات لكرة القدم 2013، بالفوز على نظيره المكسيكي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما الأحد 16 يونيو/حزيران، على ملعب ماراكانا الشهير في مدينة ريو دي  جانيرو البرازيلية.

وافتتح الإيطالي المخضرم أندريه بيرلو صانع ألعاب يوفنتوس، الذي لعب مباراته رقم 100 مع الأزوري، باب التسجيل بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 27 بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة. ورد عليه المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" مهاجم مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي الممتاز، بهدف التعادل في الدقيقة الـ 34 من ضربة جزاء حصل عليها زميله جوفاني دي سانتوس. ولكن الأزوري نجح في خطف هدف الفوز عبر مهاجمه ماريو بالوتيللي في الدقيقة الـ 78 من زمن اللقاء.

وحصدت إيطاليا بذلك نقاط المباراة الثلاث، وتحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى بفارق الأهداف خلف حاملة اللقب البرازيل التي قصت شريط البطولة بفوز مستحق على اليابان بطلة آسيا، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، على الملعب الوطني في العاصمة برازيليا.

 

 

 

دوري أبطال اوروبا