تأهل بتروفا وزفوناريوفا وبافليوتشينكوفا وماكاروفا لثالث ادوار استراليا المفتوحة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/61841/

تأهلت 4 لاعبات تنس روسيات الخميس 20 يناير /كانون الثاني الى الدور الثالث من بطولة استراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى المقامة حالياً على ملاعب ملبورن الصلبة.

تأهلت 4 لاعبات تنس روسيات الخميس 20 يناير /كانون الثاني الى الدور الثالث من بطولة استراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى المقامة حالياً على ملاعب ملبورن الصلبة.
 وفازت الروسية ناديا بتروفا المصنفة 13 على الأسترالية أليسيا موليك 6-4 و6-1 لتلاقي مواطنتها كاترينا ماكاروفا التي تجاوزت الاوكرانية ليسا تسورينكو 7-6 و 6-1.
وقلبت فيرا زفوناريفا المصنفة الثانية تأخرها بمجموعة إلى فوز على الصربية بويانا يوفانوفسكي بنتيجة 2-6 و6-3 و6-1 لتتقدم اللاعبة الروسية إلى الدور الثالث.
بدورها لم تجد اناستاسيا بافليوتشينكوفا المصنفة 16 صعوبة تذكر في تخطي الالمانية كريستينا باروش 6-2 و 6-2 لتلاقي التشيكية إيفيتا بينيسوفا التي فازت على الروسية ماريا كيريلينكو 6-3 و6-1.
كما تغلبت البلجيكية كيم كليسترز المصنفة الثالثة على الإسبانية كارلا سواريز نافارو 6-1 و6-3.
وتعرضت الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة السابعة لصدمة مدوية وسقطت أمام الصينية بينغ شواي 6-7  و3-6 وفازت الإسرائيلية شاهار بيير المصنفة العاشرة على الرومانية سورانا سيرستيا 6-3 و6-2.
وتغلبت البولندية آنييسكا رادفانسكا المصنفة 12 على الكرواتية بيترا مارتيتش 6-3 و6-4 والإيطالية فلافيا بينيتا على الإسبانية لورديس دومينيغيز لينو 6-2 و6-2.
وفازت اليابانية إيومي موريتا على الفرنسية كارولين غارسيا 6-4 و6-4 والرومانية سيمونا هاليب على الروسية أليسا كليبانوفا 6-4 و7-6 والتشيكية بيترا كفيتوفا على الروسية آنا تشاكفيتادزه 6-3 و6-4.
وكذلك فازت الفرنسية أليزيه كورنيه على الإسبانية ماريا خوسيه مارتينيز سانشيز 7-5 و6-1.
 
  
عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا